مدير مدرسة “الحياة” يقهر “الروتين” و”الكورونا”

 

في ظاهر جديدة ، يرسم خطواتها الأستاذ “وئام طلعت مصطفى” مدير مدرسة الحياة تعليم أساسي التابعة لمدينة حدائق أكتوبر .

حيث بدأ السيد مدير المدرسة منذ أسابيع قليلة وبالتحديد عقب العودة من التجميد الذي أصاب جميع مؤسسات الدولة جراء فيروس كورونا ، في إحداث طفرة غير مسبوقة بالمدارس الحكومية عن طريق البدء في انشاء أربع ملاعب داخل فناء المدرسة ، يتم تقسيمهم إلى ملعبين لكرة القدم وملعبين للكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد .


الأستاذ “وئام” لم يكتفي بذلك بل ذهب بطموحه لما هو أبعد مما يتصوره ويتمناه الجميع حيث بدأ بالفعل في خطوات تشييد أول ملعب للأسكواش يقام في مدرسة حكومية وهي السابقة التي لم تحدث في أي مدرسة حكومية على مستوى الجمهورية بل والعديد من المدارس الخاصة .

ويبذل طاقم عمل المدرسة مجهود جبار استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد بشكل مختلف وهو ما ظهر في التجهيزات الإدارية والإنشائية والرياضية والفنية للمدرسة حديثة العهد والذي يبدو أنها ولدت كبيرة على يد مجموعة مميزة من السادة المعلمين والإداريين يقودهم “مدير” دائماً مايفكر خارج الصندوق ، وقاهراً للروتين والكورونا .

محمود مجدي

عن محمود مجدي

محمود مجدي
نائب رئيس تحرير موقع كورة فيو، ووصحفي في موقع جول بالعربي. رئيس تحرير موقع تخاطيف. مُعد لبرنامج تخاطيف مع شريف على قناة الحدث اليوم. معد برنامج بنت الأهلي.

اخرى

أهم مباريات اليوم السبت

تعرف على أبرز مواجهات اليوم والقنوات الناقلة

تعرف على أبرز مواجهات اليوم ، يهتم مشجعو ومحبي الكرة في مصر بمتابعة أغلب مباريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *