برشلونة يخسر الطريقة الوحيدة التي تمكنه من ضم لاوتارو مارتينير

رسميا بيانيتش ينتقل الي
برشلونة الأسباني

برشلونة يخسر الطريقة الوحيدة ، ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة خسر الطريقة الوحيدة للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بدون الحصول

على موافقة إنتر ميلان، وذلك بعد انتهاء صلاحية الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

ويقم لاوتارو أداء مميز للغاية في الموسم الحالي بتسجيله 17 هدفا وصناعة 5 آخرين في مختلف البطولات، وبات الهدف الرئيسي لبرشلونة في سوق الانتقالات لتدعيم خط الهجوم وخلافة لويس سواريز الذي بدأ يتقدم بالسن.

برشلونة يخسر الطريقة الوحيدة ، وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اليوم الثلاثاء يشهد انتهاء مدة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو الذي يبلغ 111 مليون يورو، وبالتالي لم يعد هناك أي طريقة أمام البرسا سوى التفاوض مع إنتر ميلان ومحاولة التوصل لاتفاق.

وأضاف التقرير أن مستقبل لاوتارو أصبح معلقا بشكل كامل بما يقرره إنتر ميلان، ورغم ذلك، فإن برشلونة أصبح متفائلا بشكل أكبر بالتعاقد مع اللاعب، لاسيما أنه لم يكن يفكر من الأساس بدفع قيمة الشرط الجزائي.

وبدأت العلاقة التبادلية بين برشلونة ونايكي عام 1998، وهناك عقد مبرم بينهما يمتد حتى عام 2026، ورغم أنهما يعملان معا منذ سنوات طويلة، لكن الأمور بدأت تأخذ منحنى سلبي مؤخرا.

وكانت شركة نايكي قد أطلقت الدفعة الأولى من قمصان برشلونة للموزعين، لكنها سحبت جميع صادراتها في السوق قبل أن يتم طرح القميص بشكل رسمي، وذلك بسبب وجود خطأ في التصنيع أثر على الجودة والتصميم.

وبحسب ما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة قدر خسائره المالية من تأخير طرح قميصه الجديد بنحو 15 إلى 25 مليون يورو، حيث يكون بيع القمصان خلال فصل الصيف في ذروته.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد

اخرى

الدوري الإسباني.. مفاجأت بالجملة

ارسنال يتفاوض مع ريال مدريد للاحتفاظ بسيبابوس

ارسنال يتفاوض مع ريال مدريد ، يسعى فريق أرسنال الإنكليزي للاحتفاظ بخدمات لاعب الوسط داني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *