تأكيداً لكورة فيو.. إصابة مصطفي فتحي بفيروس كورونا

إصابة مصطفي فتحي بفيروس كورونا
مصطفى فتحي

إصابة مصطفي فتحي بفيروس كورونا ،كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن إصابة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا بعد خضوع اللاعبين لمسحة في الساعات الماضية.

وأكد المصدر أن مصطفى فتحي جناح الفريق مصاب بفيرس كورونا بعدما خضع للفحوصات الطبية منذ أيام وهو يتواجد في العزل حاليا.

وأشار المصدر إلى أن مصطفى فتحي أثبتت التحاليل إصابته بفيرس كورونا قبل مسحة الأمس من الأساس بعدما خضع لها منذ فترة، ولم يتواجد من الأساس في مسحة الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس.

الزمالك لم يعلن عن الإصابة بناء على رغبة اللاعب الذي فضل بقاء الأمر بشكل سري بسبب الهجوم الذي تعرض له محمد عواد زميله بالفريق والذي أعلن إصابته بكورونا من قبل.

وكان محمد عواد قد أعلن الأسبوع الماضي عن تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل أن يخضع لمسحة طبية جديدة أثبتت تعافيه بشكل تام من الإصابة.

وكشف الإعلامي مهيب عبد الهادي خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود اشتباه في إصابة محمود عبد الرازق شيكابالا بفيروس كورونا بسبب مخالطته محمد خليفة لاعب فريق أسوان الذي كان قد أصيب بالفيروس.

وفي سياق أخر،أكدت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها نادي الإسماعيلي وجود حالتين إصابة بفيروس كورونا في لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش والجهاز الفني والإداري.

وكشفت النتائج عن إصابة لاعب بالفريق هو نادر رمضان لاعب وسط الفريق

و عضو بالجهاز الطبى ،وتم عزل الحالتين واتخاذ كافة الاجراءات الأحترازية والتدابير العلاجية لشفائهم تحت إشراف الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد المصري لكرة القدم.

ويقوم نادي الإسماعيلي بعمل مسحة طبية ثانية في الأيام المقبلة وفقاً لقرارت وزارة الصحة بالتعاون مع وزير الرياضة أشرف صبحي والشروط التي تم وضعها لعودة النشاط مرة أخرى.

إصابة مصطفي فتحي بفيروس كورونا

،وأعلن أشرف صبحي في وقت سابق عودة الدوري مرة أخرى بعد توقفه منذ شهر مارس الماضي وفقاً لقرار اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني لمواجهة فيروس كورونا.

عن روماني شحاتة

روماني شحاتة

اخرى

تقرير مفصل عن رباعي الفريق المصاب

فرج عامر: الأهلي يواجه سموحه وديًا فى معسكر الإسكندرية

فرج عامر: الأهلي يواجه سموحه وديًا ، أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عن قيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *