مواجه أتليتكو مدريد قد تطيح بكيكي

مواجه أتليتكو مدريد قد تطيح بكيكي
كيكي سيتين

مواجه أتليتكو مدريد قد تطيح بكيكي ، أكدت تقارير صحفية إسبانية تؤكد أن الإسباني “كيكي سيستين” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة مهدد بالإقالة من منصبه في حال فقدان أي نقاط في المباريات المقبلة من الدوري الإسباني.

وأشار “راديو كتالونيا” الإسباني أن مجلس أداره الفريق أخبر سيستين بإقالته في حال فقدان نقاط في مواجهتي أتليتكو مدريد و فياريال المقبلتين في الليجا.

وأضافت من المتوقع أن يختار مسئولو نادي برشلونة “جارسيا بيمينها” مدرب الفريق الثاني بالنادي ليكون بديلاً عن سيتين لنهاية الموسم في حال إقالته عن تدريب الفريق الكتالوني.

وتولى كيكي تدريب الفريق في شهر يناير والماضي خلفاً المدير الفني السابق “أرنستو فالفيردي” الذي أقيل من منصبه عدم خروجه من كأس إسبانيا التي أقيمت في السعودية على يد نادي أتليتكو مدريد.

ويقدم برشلونة مستوى سيئ في الفترة الأخيرة وخسر عديد من النقاط في سباق ترتيب الدوري الإسباني.

ويحتل البلوجرانا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر نادي ريال مدريد.

 

 

وفي سياق أخر..ودع نجم يوفنتوس الإيطالي ميرالم بيانيتش النادى فى رسالة لجماهير النادى وإدارته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر أن يلتحق ميرالم بيانيتش بكتيبة برشلونة فى إقليم كتالونيا فى إسبانيا بعد نهاية الموسم الحالى،وأعلن برشلونة مساء اليوم الإثنين، التعاقد مع بيانيتش مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى إضافية.

مواجه أتليتكو مدريد قد تطيح بكيكي ، وجاء محتوى البيان “تنفس يا ميري، هذا الشعار أكرره في ذهني خلال اللحظات الحاسمة في المباريات، وهذا ما أواصل تكراره الآن، وبينما أحاول كتابة ما أشعر به هذه اللحظة”.

وأسترسل: “لقد وصلت إلى يوفنتوس قبل 4 سنوات، حتى أتمكن من الفوز بكل شيء”.

واضاف: “لقد كانت 4 سنوات مكثفة من الخبرة باللعب إلى جانب لاعبين عظماء، وأصدقاء حقيقيين، قبل كل شيء، شاركتهم الانتصارات والأرقام القياسية، وأيضًا الهزائم المريرة”.

وتابع: “هذه هي السنوات التي نضجت فيها كرجل وأب، وهذه هي المدينة التي نشأ فيها نجلي إدين، وأصبح من أكبر مشجعي الفريق، لدي أنا وعائلتي أفضل ذكريات في حياتنا هنا”.

وأكمل: “شكرا لعائلة أنييلي، ولجميع زملائي في الفريق الذي شاركوني هذه الرحلة، وجميع الموظفين وأعضاء الجهاز الفني الذين ساعدوني على التطور، والمشجعين الذين جعلوني أشعر بالتميز كل يوم”.

وواصل: “إذا كان هناك شيء واحد تعلمته، فهو أنه لا يوجد حد أدنى من الوقت يمكنك أن تقع فيه في الحب، فأنت ترتدي القميص وكأنه الجلد الثاني لك، ودائمًا تعطي كل شيء”.

وأضاف: “الآن ليس لدينا الكثير من الوقت لنخسره، وهناك الكثير لنفوز به حتى نهاية الموسم، لذلك تنفس ميري، لأن اليوم يبدو حزينًا جدًا”.

وأتم: “من الغد ستكون ذكرى رائعة وستحتفظ بها في قلبك لبقية حياتك”، ووقع مختتما: “ميراليم، حتى النهاية”.

عن شادي رمضونا

شادي رمضونا

اخرى

الزمالك

تعرف على قرارات مجلس إدارة الزمالك اليوم

تعرف على قرارات مجلس إدارة الزمالك ، انتهى منذ قليل اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *