ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في نادي طنطا

طنطا: المسحة الثانية أثبتت إصابة شخصين
طنطا

ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا ، أكد أيمن المزين، المدير الفني لطنطا، أن المحسة الثانية لاكتشاف فيروس كورونا المستجد أثبتت إصابة شخصين، مشيرا إلى أن العدد الإجمالي في النادي وصل حاليا إلى 7 حالات.

وقال المزين، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “جمهور التالتة” عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”: “أجرينا المحسة الثانية أمس وحصلنا على النتائج اليوم باكتشاف حالتين جديدتين، وكنا نتوقع ذلك”.

وأضاف: “أصبح لدينا ما مجموعه 7 إصابات بكورونا داخل نادي طنطا، بينهم 4 لاعبين و3 من أعضاء الجهاز بعد إجراء المسحتين الأولى والثانية”.

وأتم المدير الفني لطنطا قائلا: “الأمور أصبحت صعبة علينا للغاية، خاصة أنه لدينا 3 إصابات من القوام الأساسي للفريق، ويجب التشديد على اتخاذ الإجراءات الاحترازية في الفترة المقبلة”.

 

 

وفي سياق أخر..ودع نجم يوفنتوس الإيطالي ميرالم بيانيتش النادى فى رسالة لجماهير النادى وإدارته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر أن يلتحق ميرالم بيانيتش بكتيبة برشلونة فى إقليم كتالونيا فى إسبانيا بعد نهاية الموسم الحالى،وأعلن برشلونة مساء اليوم الإثنين، التعاقد مع بيانيتش مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى إضافية.

ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا ، وجاء محتوى البيان “تنفس يا ميري، هذا الشعار أكرره في ذهني خلال اللحظات الحاسمة في المباريات، وهذا ما أواصل تكراره الآن، وبينما أحاول كتابة ما أشعر به هذه اللحظة”.

وأسترسل: “لقد وصلت إلى يوفنتوس الإيطالي  قبل 4 سنوات، حتى أتمكن من الفوز بكل شيء”.

واضاف: “لقد كانت 4 سنوات مكثفة من الخبرة باللعب إلى جانب لاعبين عظماء، وأصدقاء حقيقيين، قبل كل شيء، شاركتهم الانتصارات والأرقام القياسية، وأيضًا الهزائم المريرة”.

وتابع: “هذه هي السنوات التي نضجت فيها كرجل وأب، وهذه هي المدينة التي نشأ فيها نجلي إدين، وأصبح من أكبر مشجعي الفريق، لدي أنا وعائلتي أفضل ذكريات في حياتنا هنا”.

وأكمل: “شكرا لعائلة أنييلي، ولجميع زملائي في الفريق الذي شاركوني هذه الرحلة، وجميع الموظفين وأعضاء الجهاز الفني الذين ساعدوني على التطور، والمشجعين الذين جعلوني أشعر بالتميز كل يوم”.

وواصل: “إذا كان هناك شيء واحد تعلمته، فهو أنه لا يوجد حد أدنى من الوقت يمكنك أن تقع فيه في الحب، فأنت ترتدي القميص وكأنه الجلد الثاني لك، ودائمًا تعطي كل شيء”.

وأضاف: “الآن ليس لدينا الكثير من الوقت لنخسره، وهناك الكثير لنفوز به حتى نهاية الموسم، لذلك تنفس ميري، لأن اليوم يبدو حزينًا جدًا”.

وأتم: “من الغد ستكون ذكرى رائعة وستحتفظ بها في قلبك لبقية حياتك”، ووقع مختتما: “ميراليم، حتى النهاية”.كتب: مصطفى محمد

عن وليد مشرف

وليد مشرف

اخرى

مدرب الأهلي يطمئن على سعد سمير وكريم نيدفيد

مدرب الأهلي يطمئن على سعد سمير ، الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *