حارس الزمالك على أعتاب النادي الأهلي

الزمالك يعلن عودة أحمد رفعت
الزمالك

حارس الزمالك على أعتاب النادي الأهلي ، انتشرت أنباء في الآونة الأخيرة تؤكد أن اللاعب الدولي “أحمد الشناوي” حارس مرمى نادي بيراميدز والمنتخب المصري داخل حسابات النادي الأهلي لضمة في الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط اسم أحمد الشناوي بالنادي الأهلي مؤخراً تحديداً منذ رحيل “شريف إكرامي” عن القلعة الحمراء بنهاية العام الجاري وانتقاله إلى نادي بيراميدز.

ووافق الحارس الدولي على الانتقال إلى المارد الأحمر بالرغم من لعبه في صفوف نادي الزمالك سابقاً، ولكن ينتظر الشناوي رد مجلس إدارة نادي بيراميدز على فكرة رحيله إلي الأحمر.

ويحتاج النادي الأهلي إلي حارس مرمى بعد رحيل شريف إكرامي عن صفوف الفريق وعقب نهاية عقده وعدم ظهور على لطفي بالمستوى المطلوب.

وشارك الحارس البالغ من العمر 29 عامًا مع نادي بيراميدز هذا الموسم في 15 مباراة في مختلف البطولات.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نادي هوريا الغيني في الدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكن أعلن الاتحاد الإفريقي عن تأجيل البطولة إلى وقت لاحق بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

حارس الزمالك على أعتاب النادي الأهلي ، وفي سياق أخر..على الرغم من امتلاك البرتغالي الشاب جواو فيليكس لجميع الصفات حتى يصبح النجم الأول لفريقه أتلتيكو مدريد، إلا أنه لم يقم بهذا الدور بعد.

وتوقع الجميع أن يكون جواو فيليكس منافس أخر لعرش ليونيل ميسي في إسبانيا، وسيلتقي الثنائي من جديد في المواجهة المقبلة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء على ملعب كامب نو، ضمن فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الموسم الأول لفيليكس في الليجا لم يكن على قدر التوقعات بالنظر إلى سعره الكبير الذي دفعه الروخيبلانكوس لضمه.

ومع ذلك فهو لا يزال شاب صغير، ومن الصعب سد الفراغ الذي خلقه رحيل أنطوان جريزمان في تشكيلة المدرب دييجو سيميوني.

وتحدثت الصحيفة عن المشادة التي حدثت بين ميسي وجواو فيليكس في أول مباراة للاعب البرتغالي الشاب، حاول ميسي تخويفه، لكن اللاعب لم يكن منزعجا على الإطلاق ووقف في وجه ميسي، على الرغم من وجود العديد من لاعبي البارسا حوله.

عن شادي رمضونا

شادي رمضونا

اخرى

الأهلي يطلب مساندة محافظ القاهرة

الأهلي يطلب مساندة محافظ القاهرة

الأهلي يطلب مساندة محافظ القاهرة ،أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي خطاباً إلي الوزير خالد عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *