مفاجأة.. ناسيونال ماديرا يزاحم الأهلي ويدخل سباق ضم نجم إنبي

مفاجأة.. الأهلي يستقر على قائمة الراحلين
الأهلي

مفاجأة.. ناسيونال ماديرا يزاحم الأهلي ويدخل سباق ضم نجم إنبي ، قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن أسامة جلال مدافع نادي إنبي والمنتخب الاوليمبي المصري، دخل بؤرة اهتمامات نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، وذلك للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهور بمستوي متميز مع الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام التي أقيمت نهاية العام الماضي.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “الفريق البرتغالي يزاحم النادي الأهلي الذي حصل على توقيع اللاعب في وقت سابق لتدعيم خط دفاعه، لكنه لم ينجح في التوصل لاتفاق نهائي مع الفريق البترولي بشأن المقابل المادي المطلوب للاستنغناء عن اللاعب”.

مفاجأة.. ناسيونال ماديرا يزاحم الأهلي ويدخل سباق ضم نجم إنبي ، وأوضح: “جلال أبلغ مسؤولي انبي أن رغبته الأولي هي الأنضمام للأهلي، وفى حالة عدم التوصل لاتفاق، سيخرج للاحتراف الخارجي”.

وفي سياق آخر، هنأ الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني وأعضاء جهازه محمد بركات وطارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وانيس الشعلالي لاعبنا الدولي أحمد حسن كوكا بمناسبة فوزه مع فريقه أولمبياكوس بلقب الدوري اليوناني متمنيا له ولكافة لاعبينا المحترفين بالخارج تحقيق المزيد من النجاح .

ونجح أولمبياكوس اليوناني في حصد اللقب للمرة ال ٤٥ في تاريخه بعد حصد 12 نقطة في أول أربع مباريات من مرحلة البطولة، ليصبح رصيد نقاطه 78 نقطة، متفوقًا على باوك الذي حصد سبع نقاط في المرحلة الأخيرة ليصبح رصيده الإجمالي 59 نقطة.

مفاجأة.. ناسيونال ماديرا يزاحم الأهلي ويدخل سباق ضم نجم إنبي ، ويواصل المدير الفني واعضاء الطاقم المعاون متابعة جميع مباريات لاعبينا المحترفين في مختلف الدوريات وذلك في إطار خطة الاستعدادات للمرحلة المقبلة سواء كان علي الصعيد الداخلي للمسابقات المحلية او الدوريات الخارجية التي تضم لاعبينا.

خلود أنور

عن خلود أنور

خلود أنور
محررة صحفية حاليًا لدى موقع كورة فيو، وسبق لي العمل في عدة مواقع رياضية داخل وخارج مصر.

اخرى

شوبير يطالب اللجنة الخماسية بإعلان جدول

أحمد شوبير يفتح النار على مرتضى منصور

أحمد شوبير يفتح النار على مرتضى منصور ، فتح الإعلامي أحمد شوبير، النار على سياسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *