قبل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد هل يقف فيليكس في وجه ميسي مجددا

مدرب برشلونة يكسر صمته
برشلونة

 

قبل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، على الرغم من امتلاك البرتغالي الشاب جواو فيليكس لجميع الصفات حتى يصبح النجم الأول لفريقه أتلتيكو مدريد، إلا أنه لم يقم بهذا الدور بعد.

وتوقع الجميع أن يكون جواو فيليكس منافس أخر لعرش ليونيل ميسي في إسبانيا، وسيلتقي الثنائي من جديد في المواجهة المقبلة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء على ملعب كامب نو، ضمن فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الموسم الأول لفيليكس في الليجا لم يكن على قدر التوقعات بالنظر إلى سعره الكبير الذي دفعه الروخيبلانكوس لضمه.

ومع ذلك فهو لا يزال شاب صغير، ومن الصعب سد الفراغ الذي خلقه رحيل أنطوان جريزمان في تشكيلة المدرب دييجو سيميوني.

وتحدثت الصحيفة عن المشادة التي حدثت بين ميسي وجواو فيليكس في أول مباراة للاعب البرتغالي الشاب، حاول ميسي تخويفه، لكن اللاعب لم يكن منزعجا على الإطلاق ووقف في وجه ميسي، على الرغم من وجود العديد من لاعبي البارسا حوله.

 

قبل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، وفي سياق أخر..رفض الكابتن “طلعت يوسف” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأتحاد السكندري فكرة رحيل هشام محمد لاعب وسط الفريق إلي أي نادي اخر خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت تقارير صحفية أن عدة أندية تراقب هشام محمد نجم النادي الأهلي السابق للتعاقد معه في المريكاتو الصيفي القادم، ولكن مجلس اداره النادي برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي رفض كل العروض.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا مع سيد البلد هذا الموسم في 15 مباراه ولم يستطيع تسجيل فيهم أي أهداف.

وأنتقل هشام محمد إلي زعيم الثغر مطلع الموسم الجاري قادمًا من النادي الأهلي على سبيل للبيع النهائى وليس الإعارة.

ويحتل الأتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة بفارق 22 نقطة عن المتصدر النادي الأهلي.

والجدير بالذكر أن الدوري العام المصري توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد لمدة ثلاث أشهر، وأعلنت اللجنة الخماسية مؤخراً برئاسة الأستاذ عمرو الجنايني عودة الدوري في مصر مطلع أغسطس المقبل.

 

كتب: مصطفى محمد

عن وليد مشرف

وليد مشرف

اخرى

نجم الأهلي

‎أول تعليق من الأهلي على قرارات الكاف وعودة الدوري‎

‎‎أول تعليق من الأهلي على قرارات الكاف ، ‎سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *