أول رد رسمي من الشباب السعودي على رحيل نجمه

أول رد رسمي من الشباب السعودي ، ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة خالد البلطان لم تقدم أي عرض رسمي حتى الآن للمهاجم الشاب عبد الله الحمدان، وهو ما ينفي الشائعات التي حامت مؤخرا حول أن اللاعب رفض تجديد عقده مع النادي والاستمرار ضمن الفريق الأول لكرة القدم.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية اليوم عبر موقعها على الإنترنت أن مصادر مطلعة كشفت لها أن إدارة الشباب حريصة بشكل كبير على تجديد عقد عبد الله الحمدان الذي أصبح اسما لامعا على مستوى الكرة السعودية في خط الهجوم.

وكان الحمدان قد وقع عقدا احترافيا مع نادي الشباب مطلع عام 2018، لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام، أعقبها الموافقة على إعارته إلى نادي سبورتينج خيخون الإسباني لمدة موسم واحد، وبعد ذلك وجد اللاعب فرصته بشكل أكبر من خلال مشاركاته مع نادي الشباب في الدوري السعودي للمحترفين وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وسجل الحمدان في كلتا البطولتين خمسة أهداف، كما تألق في مشاركته الدولية مع المنتخب السعودي، وتحديدا في بطولة كأس الخليج التي شهدت تألق الحمدان، وجعلته محط أنظار العديد من الأندية.

أول رد رسمي من الشباب السعودي ، ويستعد فريق الشباب تحت قيادة مدربه الإسباني لويس جارسيا لاستئناف منافسات الموسم الحالي من الدوري السعودي في الرابع من أغسطس المقبل، وذلك بعد فترة توقف بدأت منذ مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وفي صدد آخر، كشف محمد أفزل وكيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، أن موكله سيجدد العقد مع النادي لمدة موسمين، خلال الأسبوع الجاري.

وكشف البرتغالي أفزل، في حديث خاص لصحيفة “الرياضية” السعودية نشرته اليوم الاثنين، أن الطرفين اتفقا على كافة تفاصيل التجديد، وفي مقدمتها المزايا المالية التي لن تتجاوز قيمة العقد السابق.

وقال أفزل :”يُنتظر أن ينص العقد الجديد على منح فيتوريا المزايا المالية نفسها المدونة في العقد السابق، مع احتمالية تخفيضها بنسبة 20 % مع وجود علاوات مرتبطة بآلية محددة.”

عن محمد ثروت

محمد ثروت

اخرى

الأهلي يتحرك من جديد

الأهلي يتحرك من جديد ضد الزمالك.. ويطالب وزير الرياضة بالتدخل

الأهلي يتحرك من جديد ،أرسلت إدارة النادي اليوم مذكرة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *