عاجل.. بعد إجراء مسحة كورونا الأهلي يعلن موعد عودة التدريبات الجماعية

الأهلي يكشف حقيقة
الأهلي

الأهلي يعلن موعد عودة التدريبات ، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسرى رينيه فايلر، حدد الأربعاء المقبل موعداً لاستئناف التدريبات بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية واتباع تعليمات وزارتى الشباب والرياضة والصحة.

وتم إجراء مسحة طبية اليوم الأحد، لجميع أفراد الجهاز الفنى واللاعبين والعاملين بفريق الكرة للنادي الأهلي للاطمئنان على سلامة الجميع قبل انطلاق التدريبات والاستعداد لعودة الدورى الممتاز.

وقرر الجهاز الفنى على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مع انطلاق مران الفريق صباح الأربعاء المقبل، على أن تبدأ المجموعة الأولى تدريباتها فى الثامنة والنصف صباحا، ويعقبها مران المجموعة الثانية.

وحرص الجهاز الإدارى اليوم، على توزيع كافة الأدوات الخاصة بكل لاعب، والتى سيتم استخدامها فى التدريبات، على أن يكون كل لاعب مستعدا للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة فى التدريبات منذ وصوله لمقر النادي.

الأهلي يعلن موعد عودة التدريبات ، وجرت خلال الساعات الماضية اتصالات تنسيقية بين أفراد الجهاز الفني، للترتيب لعودة الفريق إلى التدريبات ووضع البرنامج التدريبى الذى سيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة.

وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية، وتم تقسيم العاملين بفريق الكرة إلى مجموعتين والتأكيد على تعقيم كافة المعدات والأدوات التى سيتم استخدامها خلال تدريبات الفريق.

وفي نفس السياق، تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، أن جهاز الكرة سيقوم بتنفيذ جميع الإجراءات الإحترازية من خلال إجراء مسحة طبية للجهاز الفني والإداري واللاعبين، وجميع العاملين بالفريق، علي أن يستأنف الفريق التدريبات، عقب إجراء المسحة مباشرة.

وأضاف مدير الكرة بالنادي، أن النادي شهد سلسلة من الاجتماعات المستمرة منذ إعلان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، موعد عودة النشاط الرياضي بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

عن محمد ثروت

محمد ثروت

اخرى

مدرب الأهلي يطمئن على سعد سمير وكريم نيدفيد

مدرب الأهلي يطمئن على سعد سمير ، الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *