نجم الأهلي يخضع لعملية جراحية في مستشفى خاصة (صور)

الأهلي
الأهلي

نجم الأهلي يخضع لعملية جراحية  ، يجري حسين الشحات، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، عملية الفتاق فى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، اليوم الآحد، وذلك بعد الفحوصات الطبية التى خضع لها خلال الفترة الأخيرة.

ويقوم “الشحات” بإجراء العملية قبل استئناف النشاط الكروي، المقرر له خلال المرحلة المقبلة، بعد توقف دام منذ شهر مارس الماضى، ضمن الإجراءات الإحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

ومن ناحية آخرى، بدأ لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي، لإجراء عملية مسح للكشف عن فيروس كورونا، وذلك فى ملعب التتش بمقر الجزيرة، وبدأت عملية المسح فى التاسعة والنصف صباحا للجهاز الإدارى والطبى والعمال قبل أن تبدأ عملية المسح للاعبين بعد انتهاء الأطقم الإدارية والطبية.

ويأتى خضوع اللاعبين للمسح للكشف عن فيروس “كورونا” قبل استئناف التدريبات، وذلك فى إطار حرص إدارة النادى على اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية قبل عودة الفريق إلى التدريبات.

نجم الأهلي يخضع لعملية جراحية  ، ووصل إلى مقر النادى منذ قليل ، حمدي فتحي وصالح جمعة ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمود وحيد، وأليو بادجى وسامى قمصان، إلى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، استعداداً لإجراء مسحة كورونا .

وتحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، أن جهاز الكرة سيقوم بتنفيذ جميع الإجراءات الإحترازية من خلال إجراء مسحة طبية للجهاز الفني والإداري واللاعبين، وجميع العاملين بالفريق، علي أن يستأنف الفريق التدريبات، عقب إجراء المسحة مباشرة.

وأضاف مدير الكرة بالنادي، أن النادي شهد سلسلة من الاجتماعات المستمرة منذ إعلان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، موعد عودة النشاط الرياضي بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأوضح “عبد الحفيظ” أنه حرص على عقد جلسة مع جميع العمال والموظفين في جهاز الكرة وبحضور الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، للتأكيد على الإجراءات التي سيتم اتخاذها في المرحلة المقبلة في الأهلي مع عودة الفريق إلى التدريبات، استعدادا لعودة منافسات بطولة الدوري الممتاز.

عن محمد ثروت

محمد ثروت

اخرى

رياض محرز يتراجع عن تصريحاته

فصل مشجع إنجليزى من وظيفته بسبب الاقتراب من رياض محرز فى صورة سيلفى

فصل مشجع إنجليزى من وظيفته ، كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية عن تفاصيل أزمة تعرض لها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *