ايمن أشرف يؤكد جاهزيته إلى التدريبات المنزلية بعد الحادث التي تعرض له

ايمن أشرف يؤكد جاهزيته إلى التدريبات المنزلية بعد الحادث التي تعرض له
أيمن أشرف

ايمن أشرف يؤكد جاهزيته ، تواصل خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع لاعب الفريق داخل جدران القلعة الحمراء أيمن أشرف بعد الحادث التي تعرض له صباح اليوم بسيارته الخاصة.

وأكد لاعب الفريق الأول لكرة ابالنادي الأهلي أيمن أشرف أنه في حالة جيدة وأنه جاهز إلى خوض التدريبات المنزلية من صباح الغد بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر لإنتشار فيروس كرونا المستجد.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى قرار منذ فترة عن إيقاف النشاط الرياضي في مصر حتى نهاية شهربسبب انتشار فيروس كرونا المستجد وبعد تعليمات من رئيس مجلس الوزراء والصحة العالمية للحفاظ على صحة اللاعبين والجمهور والإداريين

 

 

ايمن أشرف يؤكد جاهزيته ، وفي سياق أخر..قدم مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب شكوى ضد مجلس إدارة نادي النجم الساحلي ومجلس إدارة نادي الصفاقسي التونسي بسبب قضية اللاعب كوليبالي وجونيور اجاي.

وكشفت تقارير صحفية بأن نادي النجم الساحلي التونسي ونادي الصفاقسي مهددان بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بسبب ازمة اللاعبين جونيور أجاي وسليماني كوليبالي.

وأكد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدمبالنادي الأهلي أنه تم تحويل مبلغ مالي 125000 دولار عن طريق الخطأ في حساب نادي الصفاقسي التونسي ضمن صفقة اللاعب جونيور أجاي.

وأشارت تقارير صحفية أن مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي أعاد خمس المبلغ فقط إلى النادي الأهلي وهو سوف يتسبب في حرمان النادي التونسي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد توصل لإتفاق رسمي مع مجلس إدارة نادي النجم الساحلي على تقسيط مبلغ غرامة اللاعب سليماني كوليبالي ولكنه لم يتم تنفيذ الإتفاق من قبل النادي التونسي.

أيمن محمد

عن أيمن محمد

أيمن محمد
أيمن محمد عمل كصحفي فى موقع عيش كورة وجول بالعربي ويعمل فى المركز الإعلامي لمركز شباب سموحة

اخرى

رسميا بيانيتش ينتقل الي

برشلونة يخسر الطريقة الوحيدة التي تمكنه من ضم لاوتارو مارتينير

برشلونة يخسر الطريقة الوحيدة ، ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة خسر الطريقة الوحيدة للتعاقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *