ترك آل الشيخ يدعم نادي الزمالك في دفع راتب لاعبه

ترك آل الشيخ يدعم نادي الزمالك ، تعهد وزير هيئة الترفيه بالسعودية تركي الشيخ إلى رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على دفع مرتب اللاعب التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة القادمة.

وتواصل وزير هيئة الترفيه بالسعودية تركي الشيخ مع رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور من أجل دعم صفقات الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن رفع اسم وزير هيئة الترفيه بالسعودية تركي الشيخ من قائمة الرئاسة الشرفية للفريق الأحمر وتسليم كل التبرعات الخاصة به عبر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

 

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى قرار منذ فترة عن إيقاف النشاط الرياضي في مصر حتى نهاية شهر مايو  بسبب انتشار فيروس كرونا المستجد وبعد تعليمات من رئيس مجلس الوزراء والصحة العالمية للحفاظ على صحة اللاعبين والجمهور والإداريين.

 

 

 

 

 

ترك آل الشيخ يدعم نادي الزمالك ،.وفي سياق أخر..حرص رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على الإطمئنان على التدريبات المنزلية التي يخوضها الفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر لإنتشار فيروس كرونا المستجد.

وعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع المدير الفني للفريق الأحمر السويسري رينيه فايلر من أجل دراسة مطالبه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى قرار منذ فترة عن إيقاف النشاط الرياضي في مصر حتى نهاية شهر مايو بسبب انتشار فيروس كرونا المستجد وبعد تعليمات من رئيس مجلس الوزراء والصحة العالمية للحفاظ على صحة اللاعبين والجمهور والإداريين.

أيمن محمد

عن أيمن محمد

أيمن محمد
أيمن محمد عمل كصحفي فى موقع عيش كورة وجول بالعربي ويعمل فى المركز الإعلامي لمركز شباب سموحة

اخرى

رسميا بيانيتش ينتقل الي

برشلونة يخسر الطريقة الوحيدة التي تمكنه من ضم لاوتارو مارتينير

برشلونة يخسر الطريقة الوحيدة ، ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة خسر الطريقة الوحيدة للتعاقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *