وزير الرياضة يستقبل محمود الخطيب لرد هدايا تركي آل الشيخ

محمود الخطيب ووزير الرياضة
محمود الخطيب ووزير الرياضة

وزير الرياضة يستقبل محمود الخطيب لرد هدايا تركي آل الشيخ ، استقبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الأربعاء الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، وتم التباحث حول مختلف الأطر والجوانب القانونية والإدارية والمتعلقة بطلب النادى الأهلى بشأن رد كافة التبرعات المالية التي دخلت خزينة النادى وفقاً لما ورد بقرار مجلس إدارة النادى أمس.

وتناول لقاء الوزير مع رئيس النادى الأهلى دراسة كافة الآليات القانونية لتنفيذ قرار مجلس إدارة النادى بذات الشأن والصادر بتاريخ 2 يونيو 2020، وستقوم الوزارة بالرد على النادى الأهلى بعد الانتهاء من دراسة خطاب النادى من كافة جوانبه على ان يتم ذلك من خلال اجتماع يجرى بين الإدارات القانونية بالوزارة والنادى.

ومن جانبه أعرب الكابتن الخطيب عن تقديره لجهود وزير الشباب والرياضة وحرصه على تهيئة الأجواء وحل كافة المشكلات التي تعترى النادى الأهلى والرياضة المصرية بوجه عام.

وزير الرياضة يستقبل محمود الخطيب لرد هدايا تركي آل الشيخ ، انفرد موقع كورة فيو ببعض المستندات الحصرية التي تثبت المبالغ التي يستحقها الرئيس الشرفي السابق لنادي الأهلي السيد تركي أل الشيخ من النادي الأهلي.

وقرر النادي الأهلي المصري برئاسة الأسطورة محمود الخطيب سحب الرئاسة الشرفية نظرًا لما بدر منه خلال الفترة السابقة خلال السوشيال ميديا.

وجاءت هذة المستندات على الشكل التالي:

 

 

 

المبالغ المستحقة لـ تركي آل الشيخ ، وفي سياق أخر ، تركي آل الشيخ يُخير حسام عاشور ، قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ، بتقديم عرضين إلي حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد قرار الاستغناء عن خدماته.

وخير رئيس هيئة الترفيه قائد الأهلي، بين الإنتقال إلي صفوف نادي الزمالك، أو نادي ألميريا الإسباني، لانتقال إلي أحدهم في حالة رغبته في الإستمرار داخل الملاعب.

وكان قرر النادي الأهلي إلغاء جميع الإستسناءات التي تم تقديمها إلي عاشور، مقابل إعلان اعتازله مع نهاية الموسم الكروي الحالي وذلك بعد التصريحات التي قالها قائد الفريق في وسائل الإعلام.

وسيكون حسام عاشور لاعب حر مع نهاية الموسم الكروي الحالي والذي يشهد حالة من التوقف بعد إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

في سياق آخر، استقر مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، تفعيل العقوبة الموقعه على جونيور اجاي ، وحسام عاشور لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ، وذلك بعد ظهورهم في وسائل الإعلام مؤخرا .

ومن المقرر أن يتم خصم الغرامة الموقعه عليهم مع صرف المستحقات المالية عن شهر يونيو خلال الأيام القليلة المقبلة .

وكان قد أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، توقيع غرامة مالية علي الثنائي بعد ظهورهم في وسائل الإعلام المختلفة ، بدون إذن مسبق من مدير الكرة بالنادي الأهلي .

 

خلود أنور

عن خلود أنور

خلود أنور
محررة صحفية حاليًا لدى موقع كورة فيو، وسبق لي العمل في عدة مواقع رياضية داخل وخارج مصر.

اخرى

رتوش أخيرة تحسم انتقال ساني

ساني يخضع للفحص الطبي مع بايرن ميونيخ

ساني يخضع للفحص الطبي ، ذكرت تقارير صحافية اليوم الخميس، أن الجناح الدولي ليروي ساني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *