محمد النني يرفض الاستمرار في الدوري التركي ويحدد فريقه الجديد

مفاجأة.. أندية الدوري الإنجليزي تنافس بشكتاش
محمد النني

محمد النني يرفض الاستمرار في الدوري التركي ، أكدت تقارير تركية، اليوم الأربعاء، أن محمد النني، المحترف بصفوف نادي بشكتاش، سيرحل عن صفوف الفريق، ويعود لناديه الأصلي أرسنال الإنجليزي بنهاية هذا الموسم.

وذكرت قناة أسبور التركية، أن النني قرر عدم الانضمام لنادي بشكتاش بصفة نهائية، والرحيل بنهاية مدة إعارته، وذلك بعد عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، التي قدرت في الوقت الحالي بـ 600 ألف يورو.

وأشارت القناة، أن انتقال النني بصفة نهائية لبشكتاش سيكلف خزانة النادي التركي 20 مليون يورو، وهو الأمر الذي لن تستطع الإدارة توفيره، بالإضافة إلى أن النني يرفض الاستمرار مع الفريق، بعد أزمة مستحقاته المالية الأخيرة.

وكان النني قد أعير من صفوف ناديه ارسنال الإنجليزي لصفوف نادي بشكتاش التركي لمدة موسم، وكان النادي التركي يرغب في استمرار النني لمدة موسم إضافي على سبيل الإعارة.

ويواجه نادي بشكتاش التركي أزمة مالية كبيرة، بسبب توقف النشاط الكروي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

 

محمد النني يرفض الاستمرار في الدوري التركي ، وفي سياق أخر..قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى عن عودة النشاط الرياضي من جديد في مصر وعودة الدوري المصري الممتاز بعد غياب دام لأكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كرونا المستجد وبعد تعليمات من رئيس مجلس الوزراء والصحة العالمية للحفاظ على صحة اللاعبين والجمهور والإداريين.

وأعلن منذ قليل عمرو الجناينى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن عودة النشاط الرياضي من جديد في مصر وعودة الدوري المصري الممتاز يوم 20 يوليو المقبل بعد غياب دام لأكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كرونا المستجد وبعد تعليمات.

وكان قد أصدر منذ فترة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى قرار منذ فترة عن إيقاف النشاط الرياضي في مصر حتى نهاية شهر مابسبب انتشار فيروس كرونا المستجد وبعد تعليمات من رئيس مجلس الوزراء والصحة العالمية للحفاظ على صحة اللاعبين والجمهور والإداريين.

أيمن محمد

عن أيمن محمد

أيمن محمد
أيمن محمد عمل كصحفي فى موقع عيش كورة وجول بالعربي ويعمل فى المركز الإعلامي لمركز شباب سموحة

اخرى

مدرب الأهلي يطمئن على سعد سمير وكريم نيدفيد

مدرب الأهلي يطمئن على سعد سمير ، الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *