نجم بيراميدز خارج حسابات الزمالك

بيراميدز
بيراميدز

نجم بيراميدز خارج حسابات الزمالك ، حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، موقفهم من التعاقد مع أحد نجوم نادي بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعدما تم عرضة على مسؤولي النادي من قبل أحد الوكلاء لتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

ورفض مسؤولي نادي الزمالك ، التعاقد مع جون انطوي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، بعدما تم عرضه من قبل أحد الوكلاء على مسؤولي القلعه البيضاء .

وأكد بعض التقارير الصحفية الغانية أن اللاعب قرر الرحيل عن صفوف نادي بيراميدز مع نهاية الموسم الكروي الحالي ، وذلك بعدما لم يصبح الخيار الأساسي في خط هجوم بيراميدز .

 

نجم بيراميدز خارج حسابات الزمالك ، في سياق آخرشهدت الفترة الماضية صراع كبير من مسؤولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، في قضية لقب القرن الإفريقي والتي متوج بها النادي الأهلي منذ 20 عام ، الا أن مسؤولي الزمالك يروي أنهم الأحق بالتويج بالقلب مما جعل المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي ، بعمل شكوي رسمية إلي المحكمه الرياضيه الدولية بأحقية بالقلب.

ومن جانبه أكد حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق ، أن النادي الأبيض هو الذي كان يستحق التتويج بلقب القرن الافريقي وليس النادي الأهلي ، لأنه الأكثر تتويجا بالبطولات الافريقية خلال القرن الماضي من النادي الأهلي .

الزمالك نادي القرن الحقيقي ، وتابع لاعب الزمالك في تصريحاته قائلا ، مفيش زملكاوي، لا يرى أن الفريق الأبيض، هو نادي القرن الحقيقي في افريقيا، وهذا بالبطولات .

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة تقديم شكوي رسمية من مسؤولي نادي الزمالك إلي المحكمه الرياضيه الدولية بأحقية بالفوز باللقب نادي القرن الافريقي وليس النادي الأهلي وذلك حسبب ما أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي .

 

محمود دياب

عن محمود دياب

محمود دياب
محرر صحفي حاليًا بموقع كورة فيو. رئيس القسم الرياضي بموقع شرقاوي نيوز. مقدم برامج رياضية براديو كاريستا.

اخرى

رسميا بيانيتش ينتقل الي

برشلونة يخسر الطريقة الوحيدة التي تمكنه من ضم لاوتارو مارتينير

برشلونة يخسر الطريقة الوحيدة ، ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة خسر الطريقة الوحيدة للتعاقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *