الزمالك يعتدي على حق الأهلي.. والخطيب يتحرك قانونيًا

مرتضى منصور يفاجئ الأهلي
مرتضى منصور و الخطيب

الزمالك يعتدي على حق الأهلي ،أزاح أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق، وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الستار عن سر اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

، مع اللجنة القانونية.

وقال شوبير: “الاجتماع يأتي من أجل مناقشة موقف النادي بعد قيام إدارة الزمالك بعمل لافتة نادي القرن، في حين يرى الأهلي ذلك انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية”.
وزاد حارس الأهلي المونديالي: “قد يكون هناك أمور أخرى أيضًا بشأن اجتماع رئيس النادي الأهلي مع اللجنة القانونية، لكن الأهلي لم يعلن عنها”.
وفي سياق آخر، وضع مجلس إدارة النادي الأهلي مجموعة من الاتفاقات والتصورات، حول صفقة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، ورفض الأهلي التسعيرة الجديدة التي وضعها الفريق الإنجليزي رغم حاجة القلعة الحمراء للاعب.
ووضع فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، تسعيرة رمضان من 3 أو 3.5 مليون دولار، وذلك بالرغم من حاجة الفريق لجهود اللاعب.
ويأتي ذلك بسبب الأزمة المالية التى يُعاني منها النادي، بسبب تعليق كافة الأنشطة الرياضية بسبب “جائحة” كورونا التى إجتاحت العالم كله.

وأعربت إدارة الأحمر، عن حاجتها الشديدة للاعب رمضان صبحي، نظرا لامكانياته والخبرات التي يتمتع بها، ويعتبر من المؤثرين داخل الملعب.

وأكد مصدر مطلع، داخل القلعة الحمراء، في تقرير صحفي، أن هناك رغبة قوية داخل النادي في شراء اللاعب نهائياً بعد إنتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري لكن خزينة النادي تُعاني حالياً جراء تداعيات أزمة كورونا.

الزمالك يعتدي على حق الأهلي ،يذكر أن النشاط الرياضي في مصر متوقف منذ شهر مارس الماضي وفقاً لقرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة كافة اللاعبين والعاملين بالمجال الرياضي من الإصابة بوباء كورونا المنتشر في العالم.

أحمد الهندي

عن أحمد الهندي

أحمد الهندي
محرر صحفي حاليًا لدى موقع كورة فيو، وسبق لي العمل في عدة مواقع رياضية داخل وخارج مصر.

اخرى

رسميا بيانيتش ينتقل الي

برشلونة يخسر الطريقة الوحيدة التي تمكنه من ضم لاوتارو مارتينير

برشلونة يخسر الطريقة الوحيدة ، ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة خسر الطريقة الوحيدة للتعاقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *