رئيس لجنة التظلمات يكشف مصير عقوبات كهربا وشيكابالا

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

رئيس لجنة التظلمات يكشف مصير عقوبات كهربا ، كشف محمد الشوربجي رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة العقوبات الموقعه على كلا من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا،عقب الأحداث التي بدرت منهم خلال مباراة كأس السوبر المصري الذي أقيم على الأراضي الإماراتيه.

 

حيث قال محمد الشوربجي رئيس لجنة التظلمات حتي وقتنا هذا لم يتم توقيع عقوبة الإيقاف علي كلآ من لاعبي النادي الأهلي ونادي الزمالك محمود عبد الرزق شيكابالا واللاعب محمود كهربا.

 

كما أشار رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم عدم توقيع العقوبة علي اللاعبين والوصول إلي مدة الإيقاف يرجع إلي توقف النشاط الرياضي المصري بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

 

رئيس لجنة التظلمات يكشف مصير عقوبات كهربا ، وأضاف محمد الشوربجي خلال تصريحاته بأن لجنة التظلمات داخل إتحاد الكرة المصري رأت عدم الإجتماع حاليا بسبب ما تعاني منه البلاد عقب تفشي فيروس كورونا وخاصتا بأنه لا يوجد شئ مهم يتم أنعقاد جلسة من أجله.

 

وأختتم الشوربجي حديثه متمنيا عودة النشاط الرياضي المصري وعودة كرة القدم المصرية مرة أخري إلي طبيعيته وخاصتا أن الدولة المصرية تبذل مجهودا كبير لكي تقضي علي أنتشار فيروس كورونا وهذا ما يجعل الجميع أن يتفائل بعودة كرة القدم مرة أخري إلي طبيعتها.

 

يذكر ان الأتحاد المصري ،لكره القدم مد تأجيل جميل الالعاب الرياضيه بسبب تفشي فيروس

 

كورونا،الأولمبياد ، بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ، بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) وبطولات عديدة أخرى في مختلف الألعاب تأجلت بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد في أماكن عدة بالعالم. والآن ، كيف ومتى تستأنف الحياة الرياضية.

 

 

وتسبب تفشي فيروس “كورونا” الوبائي في تأجيل أو إلغاء كل الأحداث الرياضية الكبيرة في ربيع هذا العام وكذلك الأحداث التي كان مقررا إقامتها مطلع الصيف المقبل.

رئيس لجنة التظلمات يكشف مصير عقوبات كهربا ، ولكن منظمي هذه الأحداث المؤجلة يواجهون الآن تحديثا هائلا يتمثل في ضرورة إعادة إدراج وترتيب هذه الأحداث في إطار روزنامة رياضية مزدحمة في كل أنحاء العالم وهو ما يثير بعض الفوضى والارتباك في هذه الروزنامة.

 

تأجلت دورة الألعاب الأولمبية الـ 32 في طوكيو والتي كانت مقررة من 24 يوليو إلى التاسع من أغسطس المقبلين لتقام العام المقبل ، ولكن موعد إقامتها في العام المقبل لم يتحدد حتى الآن.

 

 

سبقت بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) لكرة القدم الأولمبياد في اتخاذ قرار التأجيل كما سبقته في تحديد موعدها الجديد حيث ستقام فعالياتها من 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021 كما تأجلت بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) إلى العام المقبل.

رئيس لجنة التظلمات يكشف مصير عقوبات كهربا ، يبدو الوضع غامضا بالنسبة لبطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكرة القدم بعد تعليق فعاليات البطولتين كما قرر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) تأجيل المباراة النهائية لكل من البطولتين من مايو المقبل لأجل غير مسمى.

تم تعليق بطولات الدوري المحلية الكبيرة في أوروبا سواء لأجل غير مسمى أو لشهر أبريل المقبل، ولكن لا توجد خطة محددة حتى الآن لاستئناف هذه البطولات في مواعيد محددة.

 

 

وقد تكون إقامة المباريات بدون جماهير من الحلول المطروحة ولكن ملايين الدولارات التي تأتي من حقوق البث التلفزيوني والرعاة والجوائز المالية تجعل من الضروري عدم التسرع في اتخاذ القرار.

عن محمد مجدي

محمد مجدي

اخرى

كبار الدوري التركي يتصارعون على ضم محمود تريزيجيه

كبار الدوري التركي يتصارعون على ضم محمود تريزيجيه

كبار الدوري التركي يتصارعون ، كشفت تقارير صحفية أن العديد من الأندية التركية طلبت ضم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *