محمد عبدلله علي : فايلر صنع الفارق مع الأهلي ومركز حراسة المرمى في خطر

محمد عبدلله علي
محمد عبدلله علي

محمد عبدلله علي ، مدرب حراس مرمى فريق الجونة حيث ثواصل معه موقع كورة فيو وأجرى معه حوار على مسيرته التدريبية ورأيه في مركز حراسة المرمى في مصر.

وجاء الجوار على الشكل التالي:

كتب: إسراء بدر

في البداية، دعنا نتحدث عن مشوارك في مجال كرة القدم؟

بدأ مدرب الجونة حديثه: لقد بدأت مشواري في عالم كرة القدم من بوابة وادى دجلة وكنت مدربا لفرق الناشئين لمدة 6 مواسم، ومشرفا علي مدربي حراس المرمي لمده موسمان في نفس النادي.

وتابع محمد عبدلله علي : انتقلت لأصبح مدرب حراس المرمى لأكاديميى اتليتكو مدريد مصر، ثم مدربا للناشئين في نادي طلائع الجيش وبدأت مشوار تدريبي في السعودية.

وأكمل: توليت مهمة تدريب للفريق الأول للانصار السعودى والصعود به للدرجة الأولى ثم نادى عرعر السعودى في دورى الدرجه الثانيه وحاليا المشرف علي مدربي حراس المرمي بنادى الجونه.

ما رأيك في مركز حراسة المرمى في مصر؟

وضح مدرب الجونة: حراسه مرمي الناشئين في مصر في خطر والسبب هو عدم ثقه المدربين في الحراس صغار السن ومن وجهه نظرى يستحقون الدعم والثقه اكتر من الحراس كبار السن وبالتالي فالأزمة ثقة فقط.

من هو أفضل حارس في مصر في وجهة نظرك؟

أكد: يوجد أكثر من حارس على مستوى جيد ولكن أكترهم كفاءة محمد الشناوي حارس الأهلي وياتي بعده أبو السعود حارس المقاولون ومحمد بسام حارس الجيش.

ما رأيك في الموسم الحالي للأهلي بقياده فايلر؟

عبر محمد عبدلله علي : الموسم الحالي بقياده مستر فايلر واضح جدا علي أداء النادى الأهلي فنيا وبدنيا ونفسيا  وهذا أهم حاجه لبناء فريق قوي
بالاضافه إلى وجود مجموعه من اللاعبين المميزبن جدا سواء أساسي أو بدلاء.

ما رأيك في تراجع أداء الزمالك في الدوري المصري؟

وضح مدرب الجونة: تراجع نادى الزمالك شئ محزن والكل يتفق علي أن ما يحدث في الزمالك ما هو إلا فقدان للثقه والجميع لايشعر بالامان سواء لاعبين أو جهاز فني الإستقرار أهم شئ ينقص نادى الزمالك.

كيف ترى مركز حراسة المرمي في نادي الجونة؟

أكمل: الحمد لله يمتلك قطاع الناشئين بنادي الجونة مجموعه من الحراس المميزين جدا ومنهم أحمد ابراهيم حارس ٩٩وماهر ابراهيم حارس 2000 ومحمد سامي حارس2002وصبري ابراهيم حارس2002واتوقع لهم مستقبل باهر في حراسه المرمى ان شاء الله.

ماذا عن غياب الجماهير عن الملاعب منذ 2011 حتي الأن؟

أكد محمد عبدلله علي : الجمهورأاكيد بيفرق مع المدرب ومع اللاعب ووجود الجمهور خلف فريقه يعطيه الدعم والمسانده والتشجيع علي بذل اقصي جهد عند اللاعب.

في النهاية، ماذا تتمنى في الفترة القادمة؟

نهى مدرب الجونة حديثه: أتمنى أن اقوم بتدريب أي حارس موهوب فنيا وبدنيا فصناعه حارس المرمي تحتاج إلى الصبر والنفس الطويل صناعه حارس مرمي واعداده وتجهيزة عمل شاق لا يفهمه كثير من المدربين الفنين للفرق لابد أن ياخذ حراس المرمي تدريبات كثيره و مباريات كثيره حتي تنكون لديه خبرات فنيه ونفسيه للتعامل مع المواقف في المباريات.

عن kooraview_admin

kooraview_admin

اخرى

غرائب كرة القدم

جوائز مالية ضخمة.. الشرقية تستعد لإستضافة أكبر دورة كرة قدم في تاريخها

  تستعد محافظة الشرقية ، خلال الأيام المقبلة لإستضافة أكبر دورة كرة قدم في تاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *