لاعب الزمالك السابق يطالب بفتح ملف نادي القرن

الزمالك يكشف مصير الظهير الأيسر
الزمالك

لاعب الزمالك السابق يطالب بفتح ملف نادي القرن ، تحدث لاعب الزمالك السابق أحمد رمزي في مدخله هاتفيه عبر برنامج “زملكاوي” الذي يقدم على قناة الزمالك عن طلب مسئولي النادي الأبيض بضرورة فتح ملف نادي القرن الإفريقي من جديد.

وقال رمزي “لا بد من الزمالك أن يقوم بفتح ملف نادي القرن ونريد من مصطفى مراد فهمي أن يعرفنا كيف لا يأخذ الزمالك نادي القرن، الأبيض هو نادي القرن الحقيقي بسبب بطولاته القارية ولدي قناعة بذلك”.

وتابع نجم الزمالك السابق: “نادي الزمالك يومًا ما كان أحسن نادي على مستوى العالم، وكنا أول نادي يتأهل لكأس العالم للأندية”.

وتحدث عن افتتاح قناة الزمالك قائلاً: “عندما شاهدت برومو قناة الزمالك قبل الافتتاح، سالت دموعي، حيث كانت حلم ملايين سواء في مصر أو الكويت، أن يكون هناك قناة للنادي”.

واضاف”الجيل الحالي من لاعبي الزمالك قادرين على الفوز ببطولة الدوري حال استكماله ودوري أبطال إفريقيا، ولكنهم يحتاجون إلى الإصرار والعزيمة”.

وتحدث عن التتويج بالسوبر المصري والإفريقي”سعدت بهما سعادة غير طبيعية لأسباب كثيرة، أولها أنهما أثبتا أن الزمالك نادي كبير وعظيم ولا يقف على لاعب أبدًا، وفزنا ببطولتين من الترجي والأهلي ومن أندية مصنفة سواء عربية أو إفريقية أو عالمية”.

لاعب الزمالك السابق يطالب بفتح ملف نادي القرن ، واتم حديثه قائلا “محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة لاعبين ذو إمكانات قوية جدًا، مؤكداً أن طارق حامد يعد من أفضل اللاعبين في تاريخ الزمالك في مركزه، وكان هناك حسن شحاتة وفاروق جعفر وتامر عبد الحميد، وطارق استمرار لمسيرة هؤلاء اللاعبين، كما أكد أن مصطفى محمد لاعب واعد ومقاتل ونشعر أنه نسخة من عمرو زكي وحسام حسن”.

عن أمنية جمال

أمنية جمال

اخرى

سواريز يحسم مستقبله مع نادي برشلونة الأسباني

سواريز يحسم مستقبله مع نادي برشلونة الأسباني

سواريز يحسم مستقبله ، حسم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الأسباني لويس سواريز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *