رينيه فايلر هدفي هو إعادة النادي الأهلي إلى قرص الشمس

فايلر يستقر علي عودة مهاجم الفريق
فايلر

 

أدلى رينيه فايلر ، المدير الفني للنادي الأهلي بعدة تصريحات، اليوم الأربعاء، وذلك عبر صحيفة نو زيورخ زايتونج السويسرية.

حيث جاء حديث المدرب السويسري على النحو التالي: هدفي هو إعادة النادي الأهلي من جديد إلي قرص الشمس ليرضي عني جميع عشاق المارد الأحمر.

وأشار فايلر خلال تصريحاته قائلًا: رواتب اللاعبين المتواجدين داخل النادي الأهلي لا تمثلي أي ضغوطات وليس لدي أهمية بشأنه فإن هذه الرواتب ليس تمثل أي قرارات لمشاركة أي منهم داخل المباريات فالاعب الأجهز هو من يشارك ونجاحي مع النادي الأهلي هو أكبر ردا على الأنتقدات التي توجه ليا.

وتابع ، حديثه : أنا لم أذهب إلى دولة مصر لقضاء رحلة ترفيهية ولا قضاء عطلة لقد ذهب إلى مصر لتولي تدريب أحد رموز كرة القدم الأفريقية الذي أطمح معه بتحقيق الأنجازات والوصول بالنادي الأهلي إلى قرص الشمس من جديد.

وأكمل حديثه حول دوره مع اللاعبين وسياسته الشخصية معهم قائلًا: لا أفكر في رواتب اللاعبين ولا أسمائهم داخل النادي فكل تفكيري معياري الذي يعنيني هو الأداء داخل الملعب واتباع تعليمات.

وتحدث مدرب النادي الأهلي، أنه يتعرض لانتقادات وهجوم كبير داخل مصر وذلك بسبب سياسته مع اللاعبين والتعامل معهم واختيارته التي يختارها.

وأوضح أن ذلك الحال خلال تجربته السابقة بالقول بأن اللاعب المهاجم وليد أزارو الذي تمت إعارته لنادي الإتفاق انتقده الجميع بشكل علني لكن أسلوبه خلال مشواره الكروي نال إعجاب الجميع بسبب النجاحات التي حققها.

وأضاف : اعتبر أن سياستي داخل الأهلي في اختيار اللاعبين في مصر تختلف كل الاختلاف عن اختيارات اللاعبين حول العالم، يجب داخل مصر أن تختار اللاعبين بشكل مختلف عن دول أوروبا، فالمصرين لديهم حساسية وفخر كبير بأنفسهم وذلك من الصعب أن تواجههم سواء ان كان مبيني وبينهم او أمام الجميع فالتوتر أمام اللاعب المصري والأجهاد يتسربان بكل سهولة.

واختتم رينيه فايلر ، لا أفكر نهائي في إقالة المدربين الكثيرين داخل النادي الأهلي خلال الفترة السابقة في مجال كرة القدم كل مدرب يكون علية ضغط كبير على جميع المستويات لكن في النادي الأهلي الأمر مختلف فهم هدافهم المكسب دائما والخسارة عندهم غير مطلوبة.

 

كتب : محمد مجدي

عن kooraview_admin

kooraview_admin

اخرى

حارسة مرمى المنتخب الألماني

حارسة مرمى المنتخب الألماني: لا يمكن للاعبات التنازل عن رواتبهن

حارسة مرمى المنتخب الألماني ، قالت ألموث شولت حارسة مرمى المنتخب الألماني للسيدات لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *